-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-08-2020 09:18 AM     عدد المشاهدات 287    | عدد التعليقات 0

افتتاح حديقة معان النموذجية قريبا

الهاشمية نيوز - أكد رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور أكرم كريشان انه سيتم قريبا افتتاح حديقة معان النموذجية التي تم إنشائها بمكرمة ملكية سامية ، بعد الانتهاء من المشروع الذي تم تنفيذه بإشراف مديرية أشغال محافظة معان وبمتابعة من الديوان الملكي بكلفة بلغت 600 ألف دينار على قطعة ارض مساحتها 22 دونم.

وقال كريشان ان حديقة معان النموذجية تعتبر من أهم وأكبر الحدائق والمنتزهات في مدينة معان والمخصصة للعائلات متنفساً لجميع العائلات في معان وتتميز بالمسطحات الخضراء والأشجار وتضم أجزاء بيئية وترفيهية بالإضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال محاطة بأعداد من الأشجار والنباتات والزهور الموسمية.

وأضاف كريشان أن الحديقة التي تم تخصيصها فقط للعائلات والتي جاءت بمكرمة ملكية سامية توفر أعلى معايير الأمن والسلامة للزوار، لتكون مقصداً ترفيهياً رئيسياً ، ومن المتوقع أن تشهد الحديقة بعد افتتاحها عدد كبير من العائلات كونها تعتبر من أهم الحدائق وأجملها وتقع في منطقة متميزة في حي الشهيد منصور كريشان على طريق جامعة الحسين بن طلال.

مؤكدا كريشان أن هذه المكرمة جاءت لتساهم في جهود تطوير وتحسين المرافق والخدمات التي تقدمها هذه الحديقة للزوار، والمحافظة عليها وفق أفضل المعايير ، وبهذه المناسبة قدم كريشان الشكر باسمه وباسم أبناء معان إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه على مكارمه الهاشمية التي عمت كافة محافظات الوطن من شماله إلى جنوبه .

وناشد كريشان زوار الحديقة بضرورة المحافظة على مرافق الحديقة، وعدم الإضرار أو التعدي على الأشجار والنباتات التي وجدت من اجلهم ولخدمتهم .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :