-

مانشيت

تاريخ النشر - 10-08-2020 08:46 PM     عدد المشاهدات 1151    | عدد التعليقات 0

تغييرات عديدة متوقعة في الديوان الملكي

الهاشمية نيوز - يشهد الطاقم العامل في الديوان الملكي حركة إداريّة الطابع بصيغة توحي بأنّ تغييرات مُحتملة في مناصب بعض كبار الموظفين قد تكون في طريقها للنّفاذ قريبًا ضمن ترتيبات لها علاقة بالمشهد السياسي الذي يستعد للانتخابات العامّة في البلاد.
وزادت في الأسبوعين الأخيرين التوقّعات التي تتحدّث عن تبديل في الملفات والأشخاص على مستوى الطاقم الاستشاري العامل في الديوان الملكي.
ويبدو أن السيناريوهات المطروحة قد تكلّف المستشار البارز في الديوان الملكي الدكتور كمال الناصر لواجب جديد في مؤسسة أخرى خارج الديوان الملكي ويتردّد أن لها علاقة بالاستثمارات التي يدعمها الملك ضمن رؤيته الاقتصاديّة في المرحلة المقبلة خصوصًا في مجال دعم الصناعات التي فرضتها أجندة الاشتباك مع فيروس كورونا.
وعلى صعيد الملفات يبدو أن تبديلات إدارية تجري في الطاقم المعاون بإشراف الأمين العام للديوان محمد الكركي.
ولا يزال مدير مكتب الملك الدكتور بشر الخصاونة في موقع متقدّم من المعطيات الإداريّة والاستشاريّة فيما بدأ يعود إلى الواجهة وبصورةٍ أكثف قليلاً المستشار منار الدباس.
بالتوازي مع تبديلات وتغييرات هيكلية متوقّعة تزداد فرصة التجديد والتبديل في الطاقم الاستشاري خصوصًا وأن الدائرة الاقتصاديّة المعنيّة بالملف الاقتصادي لا تزال فارغة من مدير مباشر بعدما غادرها قبل عام ونصف إلى الحكومة وزير الماليّة الحالي الدكتور محمد العسعس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :