-

اقتصاد

تاريخ النشر - 10-08-2020 12:40 PM     عدد المشاهدات 323    | عدد التعليقات 0

"إل جي إلكترونيكس" المشرق العربي تطلق مجموعتها الجديدة للعام 2020

الهاشمية نيوز - في إطار جهودها المستمرة لتوفير أفضل تجربة مشاهدة تلفزيونية تلبي تطلعات زبائنها في السوق الأردني، أعلنت "إل جي إلكترونيكس" المشرق العربي عن إطلاق مجموعة جديدة من التلفزيونات LG 2020 التي تتكون من أجهزة تلفاز OLED وأجهزة تلفاز NanoCellTM التي تدعم اللغة العربية صوتياً والمبنية على الذكاء الاصطناعي.
وقد كشفت "إل جي إلكترونيكس" عن مجموعتها الجديدة في في بث مباشر أطلقته من منطقة جبل عمان وبثته مخاطبةً زبائنها في كل من الأردن ولبنان والعراق من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وخلال الحفل عرض مدير المبيعات في الشركة أشرف أبو الهدى مزايا أجهزة تلفاز OLED وأجهزة تلفاز NanoCellTM المزودة بخدمة الدعم الصوتي باللغة العربية، ومن أبرزها السهولة والبساطة التي توفرها للمستخدمين على كافة المستويات بما في ذلك التحكم عن بُعد، والبحث عن المحتوى والبرامج المراد مشاهدتها، وتصفح القنوات وتغييرها، وتغيير مستوى الصوت، وضبط الإعدادات بأوامر صوتية بسيطة دون الحاجة لاستخدام أية أجهزة إضافية.
وتمتاز المجموعتان بتقنية الصورة المبنية على الذكاء الاصطناعي AI Picture Pro والصوت المبني على الذكاء الاصطناعي AI Sound Pro والتعلم العميق.
وفي تعليقه على إطلاق المجموعة الجديدة، قال مدير المبيعات في إل جي الكترونيكس المشرق العربي، أشرف أبو الهدى:" فخورون بإطلاق هذه المجموعة المتميزة من سلسلة تلفزيونات LG التي تعبر عن مدى إلتزامنا بمنح زبائن الشركة تجربة ترفيه غامرة واستثنائية بفضل تقنياتها المبنية على الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق، كما تعكس في ذات الوقت مدى تقدمنا وريادتنا في الابتكار خصوصاً في مجال التلفزيونات".
وتمنح أجهزة تلفاز OLED التي تُعرف بـ Organic LED، المشاهد صوراً تلفزيونية أكثر دقة ووضوحاً نظراً لتميزها باللون الأسود المثالي، وزاوية مثالية للنظر، وجمالية الألوان بفضل معالج Alpha 9) Gen 3 ) الذي يعطي الصورة وضوحاً فائقاً، فيما تمتاز أجهزة تلفاز NanoCellTM بنضارة الألوان والزاوية المثالية بفضل معالج Alpha 7) Gen 3).
كما تقدم أجهزة تلفاز "إل جي" مزيداً من الراحة من خلال القدرة على الاتصال مع العديد من الأجهزة المنزلية الذكية مباشرة وإمكانية تشغيلها من أي مكان داخل المنزل بِكل سُهولة وأريحية، بما يشمل التحكم بمكيفات الهواء، والغسالات، والمكانس الكهربائية الروبوتية، ومكبرات الصوت، وأنظمة الإنارة؛ بحيث يمكن التحكم بجميع أجهزة المنزل المزودة بلوحات رقمية من خلال جهاز التلفاز.
وفي نهاية الحفل، تم توزيع خمس أجهزة تلفزيون إل جي 43 بوصة فاز فيها بعض من المشاركين في الحفل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :