-

فن

تاريخ النشر - 10-08-2020 09:52 AM     عدد المشاهدات 404    | عدد التعليقات 0

الموت يفجع الفنانة ريم البارودي

الهاشمية نيوز - أفجع الموت، الممثلة المصرية، ريم البارودي، بوفاة مساعدتها الخاصة، التي راحت ضحية للإهمال دون أن تكشف عن تفاصيل.

وأعلنت البارودي عن خبر الوفاة عبر حسابها عبر خاصية "الستوريز" على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، إذ شاركت صورة تجمعها بمساعدتها وكتبت معها: "لا حول ولا قوة إلا بالله، لم أشعر بألم منذ فترة طويلة.. آية التي كانت مساعدتي فتاة شابة، آية في الجمال والاحترام، توفيت في حادثة إهمال أستغفر الله العظيم.. إن لله وإن إليه راجعون.. البقاء لله والدوام لله وحده".

يشار إلى أن ريم البارودي كانت متزوجة من المطرب المصري، أحمد سعد، الذي تزوج من بعدها بالفنانة المصرية، سمية الخشاب، ثم انفصل عنها وأعلن خطبته حاليا من عارضة الأزياء، علياء بسيوني.

وعادت البارودي لتقديم برنامج "شارع النهار" على فضائية "النهار" المصرية، بعدما كانت مهددة بمنع ظهورها إلى جانب 4 مذيعات، هن بوسي الطيار ودعاء فاروق وهالة فهمي وعلا شوشة، لمدة عام على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية، لحين تقنين أوضاعهم بنقابة الإعلاميين بالقيد بجداول النقابة، أو الحصول على تصريح مزاولة المهنة.

وكان آخر الأعمال الفنية لريم البارودي، هو مسلسل "جمع سالم"، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020، وهو من بطولة الممثلة زينة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :