-

عربي دولي

تاريخ النشر - 08-08-2020 01:17 PM     عدد المشاهدات 221    | عدد التعليقات 0

عضو في البرلمان الألماني يصف تهديدات مجلس الشيوخ الأمريكي لبلاده بـ"إعلان حرب اقتصادية"

الهاشمية نيوز - وصف وزير البيئة الألماني السابق، عضو البرلمان من "تحالف 90 الخضر"، يورغن تريتين، تهديد مجلس الشيوخ الأمريكي بفرض عقوبات على ميناء ألماني بسبب السيل الشمالي "إعلان حرب اقتصادية".

وقال تريتين في تصريح لوكالة ADPK إن "التدخل (الأمريكي) في سيادة ألمانيا والاتحاد الأوروبي وصل إلى مستوى غير مسبوق من العدوانية، ولا ينبغي أن يمر دون رد".

وأضاف أن الشركات المشاركة في مشروع "السيل الشمالي-2" بحاجة إلى "الحماية من أساليب واشنطن".

ويأتي هذا التصريح ردا على خطاب وجهه ثلاثة أعضاء من مجلس الشيوخ الأمريكي، طالبوا فيه المسؤول عن الميناء في مدينة ساسنيتز الألمانية، بوقف العمل لدعم بناء المشروع الروسي "السيل الشمالي-2"، وإلا فإن الميناء مهدد بالعقوبات الأمريكية، التي ستؤدي إلى "تدميره المالي".

و"السيل الشمالي-2" هو مشروع لمد أنبوب الغاز الطبيعي من روسيا إلى ألمانيا عبر قاع بحر البلطيق.

المصدر: نوفوستي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :