-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 07-08-2020 05:16 PM     عدد المشاهدات 856    | عدد التعليقات 0

مصادر: وزير الصحة قد يترشح للإنتخابات إذا غادر “الحكومة”

الهاشمية نيوز - كشف مقربون جدا من وزير الصحة الذي إكتسب شهرة واسعة مؤخرا الدكتور سعد جابر دراسته لإحتمالية المشاركة في ترشيح نفسه بالانتخابات البرلمانية المقبلة إذا خرج من الحكومة في تعديل او تغيير وزاري.
ولم يدلي الوزير جابر بأي تعليق له علاقة بملف الانتخابات والتباعد الاجتماعي.
ويبدو ان الوزير الذي يحظى بشعبية جارفة في الاردن مستعد للتفكير بخوض الانتخابات إذا غادر الحكومة لأي سبب في المرحلة المقبلة.
وأكتسب جابر الشعبية خلال مرحلة التعامل مع الفيروس كورونا وبسبب كثرة إطلالاته الإعلامية والعبارات التي كان يطلقها عبر وسائل الاتصال مثل” الفيروس جف ومات” و”إبشر سيدنا” .
وجابر في الاصل جراح قلب بارز وأجرى عمليات جراحية وهو في منصبه الوزاري وحظي برتبة لواء في القوات المسلحة ايضا لكنه إتهم ايضا بالتركيز على كورونا وإهمال بقية القطاعات الطبية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :