-

رياضة

تاريخ النشر - 06-08-2020 10:08 AM     عدد المشاهدات 51    | عدد التعليقات 0

رقم تاريخي غريب بالدوري الايطالي

الهاشمية - دخل نادي أتالانتا تاريخ الدوري الإيطالي، بعد أن أصبح أول فريق في المسابقة ينهي موسما من دون أن يسجل له لاعب إيطالي أي هدف في "الكالتشيو".

وأنهى أتالانتا "السيري آ" في المركز الثالث، برصيد 78 نقطة، بفارق 5 نقاط عن البطل يوفنتوس، كما أنه سجل 98 هدفا، كأكثر فريق تسجيلا للأهداف في المسابقة، متفوقا على إنترناسيونالي (81)، ولاتسيو (79)، وروما (77)، ويوفنتوس صاحب المركز الخامس (76).

وحسب مؤشر الأرقام والإحصائيات "أوبتا"، فإن أتالانتا، ورغم تسجيله 98 هدفا، فإنه لا يوجد لاعب إيطالي تمكن من التسجيل للفريق (دون احتساب الأهداف التي سجلها الفريق بالخطأ في مرماه)، علما أن النادي يضم 3 لاعبين إيطاليين فقط ضمن صفوفه.

تجدر الإشارة إلى أن أتالانتا يلاقي خصمه باريس سان جيرمان يوم الأربعاء القادم، برسم ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية "ملعب النور" بمدينة لشبونة البرتغالية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :