-

مانشيت

تاريخ النشر - 06-08-2020 09:43 AM     عدد المشاهدات 68    | عدد التعليقات 0

إسرائيل تضيء بلدية تل أبيب بالعلم اللبناني

الهاشمية - أعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية الأربعاء، عن إجراء جديد تضامنا مع الشعب اللبناني بعد الانفجار الذي خلف أكثر من 100 قتيل وآلاف الجرحى والمشردين.
وأضاءت بلدية تل أبيب مقرها بألوان العلم اللبناني تضامنا مع بيروت.
وقالت صفحة "إسرائيل بالعربية" في تغريدة على حسابها عبر "تويتر": "لأول مرة في تاريخ دولة إسرائيل تم إضاءة مبنى بلدية تل أبيب بألوان العلم اللبناني وهذا تضامنا مع الشعب اللبناني عامة وسكان بيروت خاصة في أعقاب مأساة انفجار المرفأ. الإنسانية أولا. من قلب تل أبيب سلام لبيروت".
وقالت في وقت سابق: "على خلفية الانفجار العنيف الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت وبعد الأهرامات في مصر وبرج خليفة في دبي، سيتم الليلة إضاءة مبنى بلدية تل أبيب بألوان العلم اللبناني تضامنا مع الشعب اللبناني".
وأنارت مصر والإمارات الأهرامات وبرج خليفة، الثلاثاء، بألوان علم لبنان تضامنا معه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :