-

فن

تاريخ النشر - 04-08-2020 09:57 AM     عدد المشاهدات 286    | عدد التعليقات 0

حقيقة خلاف إيمان العاصي ومحمد رمضان

الهاشمية نيوز - نفت الفنانة إيمان العاصي، كل ما تردد مؤخرا عن وجود خلافات قوية بينها وبين النجم محمد رمضان، دفعتها لرفض مشاركته بطولة مسلسل "البرنس" الذي عرض بموسم دراما رمضان 2020، مؤكدة أنها لا تعرف مصدر الشائعة ولا الهدف منها، ولكنها اعترفت باعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسله لأسباب تتعلق بمشروعاتها الفنية الأخرى.

وقالت إيمان العاصي، إنها اختارت الظهور في عملين بارزين جدا هما "مملكة إبليس" و"بخط الأيد"، واعتذرت عن أعمال أخرى من أبرزها مسلسل "البرنس" بسبب صعوبة التوفيق بين مواعيد التصوير.

وأضافت في حوار مع "العربية.نت": لست على خلاف مع محمد رمضان، وهذه كلها شائعات لا أساس لها من الصحة ولا أعرف مصدرها أو هدفها، لكن فعلا أنا اعتذرت عن مسلسل البرنس، وهذا لا يعني أن هناك أي مشاكل أو أزمات، ومؤخرا اعتذرت عن أعمال كثيرة، منها هذا المسلسل ولم يغضب اعتذاري الشركة المنتجة للمسلسل وتفهّمت الموقف.

وعن البطولة، قالت الفنانة الشابة، إنها لا تضع البطولة المطلقة في شروطها أو حساباتها بل تؤيد الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية، لأن كل ممثل فيها يكمل الآخر، والمسلسل أو الفيلم يكون شديد التنوع والجمهور يحب هذه النوعية".

وبشأن إصابتها بفيروس "كورونا"، قالت إيمان العاصي إنها كانت أزمة صعبة جدا ومخيفة ومرعبة وكنت خائفة على أسرتي وأصدقائي وكل من خالطتهم في الفترة التي شعرت فيها بأعراض المرض وكانت أواخر رمضان ويوم الوقفة بمعنى أدق، وشعرت بتكسير في العظام وفقدان التذوق والشم، وأجريت مسحة أولى أثبتت إيجابية الفيروس".

وتابعت: عزلت نفسي وحاولت تنبيه الجميع حتى أطمئن عليهم، والحمد لله الجميع كان بخير، وبعد الخضوع للعلاج تعافيت من الفيروس والحمد لله وقمت بعمل فيديو لأقول للناس ألا يعاملوا مريض كرورنا بأنه مذنب هو مجرد مريض والمرض ليس عيبا، كما أن الحالة النفسية مهمة جدا وتؤثر في سرعة الشفاء والاستجابة للعلاج.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :