-

حوادث

تاريخ النشر - 02-08-2020 06:35 PM     عدد المشاهدات 282    | عدد التعليقات 0

وفاة أول أميركية خضعت لعملية زرع وجه

الهاشمية نيوز - أعلن مركز كليفلاند الطبي، في ولاية أوهايو الأميركية، عن وفاة كوني كالب، أول أميركية خضعت لعملية زرع وجه، عن 57 عاما ، وذلك بعد حوالى 12 عاما على الجراحة، بحسب قناة فوكس نيوز الخامسة .
وقالت ادارة المركز بتقريرها ان كالب تعرضت لتشوهات كبيرة في الوجه بسبب رصاصة أطلقها زوجها الذي كان يحاول قتلها، وخضعت في العام 2008 لعملية زرع معقدة طاولت 80 بالمئة من وجهها واستمرت 22 ساعة.
وكتب مستشفى "كليفلاند كلينيك" في ولاية أوهايو شمال الولايات المتحدة عبر تويتر "نحن حزينون لفقدان كوني كالب، أول شخص خضع لعملية زرع للوجه في الولايات المتحدة. لقد كانت مصدر إلهام لنا جميعا في المستشفى".
وقال الطبيب فرانك باباي المشرف على قسم طب الجلد وجراحات التجميل في المستشفى، في بيان إن كالب أصبحت الشخص الذي يعيش أطول فترة بعد خضوعه لعملية زرع وجه.
المصدر: (بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :