-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 01-08-2020 10:33 AM     عدد المشاهدات 80    | عدد التعليقات 0

‪المغرب: ملاحقة مصاب بكورونا اختفى أثره

الهاشمية - انشغلت الأجهزة الأمنية والصحية في المغرب بالبحث عن مصاب بفيروس كورونا انتقل من مدينة إلى أخرى وانقطعت أخباره فيها، وذلك خوفا من نشره العدوى أثناء مخالطته أناسا لا يعرفون بمرضه.

وتواصل البحث، لليوم الثاني على التوالي، عن المصاب وسط مدينة وزان، الذي قدم من مدينة طنجة قبل أيام، حيث خضع لتحاليل مخبرية للكشف عن كوفيد 19 جاءت نتيجتها إيجابية.

وذكرت صحيفة "هسبريس" أن الشخص المعني خضع لاختبار الكشف عن الفيروس التاجي بمدينة طنجة، ثم توجه إلى مدينة وزان قبل ظهور النتيجة، في ظروف غامضة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الجهات المختصة حاولت الاتصال بالمصاب هاتفيا عبر هاتفه الخلوي، كما انتقلت إلى العنوان الذي أدلى به إلى الجهات المختصة بأحد الأحياء الشعبية بدار الضمانة، دون أن يستجيب للنداء، مشيرة إلى أن عملية البحث والتحريات متواصلة لتحديد مكان تواجده من أجل عزله قبل أن ينقل عدوى المرض لغيره من المواطنين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :