-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-08-2020 10:01 AM     عدد المشاهدات 31    | عدد التعليقات 0

كبار ضباط القوات المسلحة يتفقدون المرضى في مستشفيات الخدمات الطبية

الهاشمية - شارك عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي, اليوم الجمعة، مرتبات مناطق وتشكيلات ووحدات القوات المسلحة فرحة عيد الأضحى المبارك، مثلما شاركوا جموع المصلين خطبة وصلاة العيد.

كما تفقد كبار الضباط جميع المستشفيات العسكرية التابعة للخدمات الطبية الملكية في مختلف محافظات المملكة، للاطمئنان على الأوضاع الصحية للمرضى من العسكريين العاملين والمتقاعدين، ونقلوا لهم تهنئة وتحيات رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.

من جانبهم ثمن الراقدون على أسرة الشفاء وذووهم هذه اللفتة الكريمة التي تعكس المعاني السامية والاخلاق النبيلة التي تتحلى بها القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :