-

حوادث

تاريخ النشر - 31-07-2020 01:37 PM     عدد المشاهدات 607    | عدد التعليقات 0

مأساة البقعة .. وفاة ثانية بحادثة تسمم الشاورما

الهاشمية نيوز - توفي اليوم الجمعة شخص ثاني يبلغ من العمر اربعين عاما إثر حادثة التسمم في البقعة.
وخاطبت وزارة الصحة الخميس، النائب العام بالإيعاز لإتخاذ المقتضى القانوني بحق المخالفين وأي موظف من كوادر وزارة الصحة و/أو المؤسسة العامة للغذاء والدواء و/أو أي جهة أوكلت لها التشريعات الناظمة بمهمة التفتيش والمراقبة على مطعم ظهرت فيه حالات تسمم غذائي في لواء عين الباشا.
مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء نزار مهيدات، قال الأربعاء، إنّ الفحوصات المخبرية للمطعم أثبتت تدني مستوى النظافة في المنشأة الغذائية المتسبّبة بحالات التسمّم.
وبين خلال مؤتمر صحفي في رئاسة الوزراء، أنّ نتائج الفحوصات المخبرية أثبتت وجود "بكتيريا" وهي تشير إلى تدني مستوى النظافة في المنشأة الغذائية المتسبّبة بحالات التسمّم.
وأشار مهيدات إلى أن المنشأة التي تسببت في حالات التسمم صدر بحقّها قرار إغلاق في 27 حزيران/يونيو 2020، إذ إنّ الكشف على المنشأة الغذائية أثبت أن وحدات التبريد لا تعمل بكفاءة؛ وهو ما أدى إلى تلف المواد الغذائية فيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :