-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 30-07-2020 09:29 PM     عدد المشاهدات 439    | عدد التعليقات 0

الحكومة: حفل زفاف واحد يمكنه هدم الانجاز الأردني

الهاشمية - أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر أن هناك نحو 3 اصابات محلية بفيروس كورونا لم تعرف مصدر اصابتها بعد، مشيرا الى أن فرق التقصي تستمر بالعمل الى حين الوصول لمصادرها.
وقال جابر خلال استضافته في برنامج للحديث بقية عبر فضائية اي ون تي في الذي يقدمه الزميل طارق ابو الراغب، إن الأردن من بين افضل 3 دول في العالم بمقاومة الوباء، وهو الأمر الذي سمح بفتح 90% من القطاعات.
واضاف جابر أن حفل زفاف واحد يمكنه أن يهدم كل الانجاز الذي قدمته المملكة في مقاومة كورونا.
وعن حالات التسمم التي اصيبت في منطقة عين الباشا بمحافظة البلقاء قال جابر، إن وزن سيخ الشاورما يجب أن يكون 60 كغم فقط حتى تدخل الحرارة الى الداخل وتتمكن من قتل البكتيريا واذا كان وزنه كبير تتسبب الحرارة الخفيفة داخل الشاورما الى نمو البكتيريا بدلا من قتلها.
وبين جابر إن اجمالي المغادرين للمستشفى من المصابين بالتسمم سيصل الى 90% يوم غد الجمعة.
وأكد جابر أن عينات مياه الشرب بينت أنها صالحة 100%، ولا علاقة لها بالتسمم، فيما اظهرت نتائج فحوصات الدجاج بالمطعم وجود تلوث.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :