-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 29-07-2020 09:45 AM     عدد المشاهدات 1562    | عدد التعليقات 0

موجة الحر تشعل فكاهة الأردنيين

الهاشمية نيوز - يتأثر الأردن، منذ الأحد الماضي، بموجة حرّ قوية تضرب منطقة الشرق الاوسط، وصلت فيها درجة الحرارة العظمى بالعاصمة عمان الى 43 درجة مئوية، فيما تخطت ذلك في مناطق الأغوار والبادية والبحر الميت والعقبة.

وقال مدير التنبؤات الجوية في دائرة الأرصاد الجوية المهندس رائد رافد لـ«الدستور» إن تأثير الموجة الحارة سيتراجع مع أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم الجمعة المقبل.

من جهتها، حذرت مديرية التوعية والإعلام الصحي في وزارة الصحة المواطنين من مخاطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة، تفاديا لحدوث ضربات الشمس.

ومنذ الإعلان عن دخول الموجة الحارة، لاحظ المتصفح لمواقع التواصل الاجتماعي الحس الفكاهي الذي يتحلّى به الأردنيون مما ينفي الفكرة القائلة بأن الأردنيين اصحاب كشرة.

فقد انتشرت العديد من العبارات على مواقع التواصل الاجتماعي اظهر خلالها الاردنيون تعاملهم مع الموجة الحارة بأسلوب فكاهي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :