-

حوادث

تاريخ النشر - 28-07-2020 02:35 PM     عدد المشاهدات 605    | عدد التعليقات 0

90 حالة تسمم في عين الباشا .. والمتهم: مايونيز الشاورما

الهاشمية نيوز - أصيب أكثر من 90 شخصاً، اليوم الثلاثاء، بتسمم غذائي إثر تناولهم ( الشاورما ) من أحد المطاعم في عين الباشا، جرى على إثره إغلاق المطعم وأخذ العينات لإجراء الفحوصات اللازمة.
وتتكرر ظاهرة التسمم الغذائي إلى الواجهة كل صيف، بسبب الاقبال على تناول الوجبات السريعة التي تتضمن غالبيتها مواد سريعة التلف في ظل ارتفاع درجة الحرارة، ما يتطلب بذل جهود مضاعفة من قبل الجهات المعنية بتعزيز الرقابة على هذه المحال.
وبحسب مدير صحة البلقاء فان ما يزيد على 90 شخصا راجعوا مستشفيات الامير حسين في البقعة والحسين في السلط والشونة الجنوبية يشكون من اعراض تسمم غذائي، مشيرا إلى ان المعلومات الاولية تشير إلى ان سبب التسمم ناتج عن تناول وجبات الشاورما من احد المطاعم في المنطقة.
وبين العزب ان الوجبات الجاهزة خاصة التي يضاف اليها المايونيز والتي تكون اكثر عرضة للفساد خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، مبينا انه يجري حاليا توزيع الحالات المستقرة على مستشفيات الحسين السلط والاميرة ايمان معدي والشونة الجنوبية.
واضاف ان الكوادر الطبية تقوم على تقديم الرعاية الطبية اللازمة لجميع المصابين وحالتهم العامة مستقرة ويتوقع ان يغادروا المستشفى بعد تماثلهم للشفاء التام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :