-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 28-07-2020 10:57 AM     عدد المشاهدات 92    | عدد التعليقات 0

حيلة بسيطة لتكثيف الحواجب .. تعرفي عليها

الهاشمية - كانت أيقونة الجمال العالمية ماريلين مونرو تلجأ إلى حيلة منزلية سهلة جداً لجعل حاجبيها يبدوان كثيفين.

ولفتت إلى أنها كانت تعتمد على كريم الفازلين الذين يتمتع بخصائص مرطبة. إلا أنه نقل عن الخبراء قولهم إنه لا يساهم في تعزيز عملية نمو الوبر وإن هذا مجرد وهم.

ورغم هذا لم تنف أنه يمكن أن يتم استخدامه لتطبيق حيلة تجعل الحواجب تبدو أكثر امتلاء وكثافة مما هي عليه في الواقع. واوضحت ذلك بالإشارة إلى ان هذا الكريم يعمل على الحفاظ على رطوبة الشعر وعلى تشكيل حاجز حام له.

وأضافت أنه يعمل على تهدئة البشرة وعلى منع جفافها. ما يمكن ان يحفز نمو الوبر مع التذكير بأنه يخدع البصر ويجعله يبدو أكثر كثافة. ولهذا نصحت بتطبيق القليل من الفازلين على الحاجبين بعد تطبيق المكياج وقبل الذهاب لحضور مناسبة ما. كما دعت إلى الاهتمام بصحه الحاجبين من خلال الاعتماد على الوصفات المغذية مثل وصفة زيت الخروع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :