-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-07-2020 10:25 AM     عدد المشاهدات 112    | عدد التعليقات 0

رحلة جوية قادمة من الكويت للأردن على متنها 145 راكبا

الهاشمية - نشر الحساب الرسمي للإدارة العامة للطيران المدني دولة الكويت، عبر صفحته الرسمية على تويتر، تفاصيل رحلات المغادرة من مطار الكويت الدولي الأربعاء ومن بينها رحلة طائرة على متنها 145 راكبا.
ويتخذ الأردن، إجراءات وقائية وصحية مشددة في استقبال العالقين في الخارج، خشية تفشي فيروس كورونا المستجد.
وأغلقت خلية أزمة كورونا، المطارات في المملكة منذ منتصف آذار الماضي، وعلقت جميع الرحلات الجوية من وإلى المملكة باستثناء حركة النقل التجاري.
لكنها أعادت فتح المطار في إطار حملات إعادة العالقين الأردنيين في دول العالم، وسط إجراءات مشددة وفرض الحجر على جميع العائدين للتثبت من سلامتهم وعدم إصابتهم بالفيروس.
ودخل الأردن قبل يومين المرحلة الرابعة من إعادة العالقين في الخارج، وهذه المرة شملت الرحلات الجوية فلسطينيين أيضا.
ويوم الثلاثاء، سجل الأردن، 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ، واحدة منها محليّة، والبقيّة خارجيّة، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 1198 حالة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :