-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 14-07-2020 08:23 PM     عدد المشاهدات 154    | عدد التعليقات 0

التربية تعترف : خطأ طباعي في الفقرة 6 من امتحان الاحياء

الهاشمية - أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة وجود خطأ مطبعي في الفقرة رقم 6 من امتحان مبحث الأحياء لطلبة التوجيهي، الذي عقد اليوم الثلاثاء.
وقال العجارمة إن الخطأ المطبعي تمثل في الطراز الجيني الوارد في العمود (3) إذ أن الطراز الجيني هو (ggtt) وليس (Ggtt) وقد تم التعميم على المديريات بوجود الخطأ الطباعي منذ الدقيقة الأولى للامتحان.
وأضاف أن المسافة بين الجينات ثابتة وهي واردة في الكتاب والطالب يستطيع حساب نسبة الارتباط من دون الحاجة إلى البيانات الواردة في الجدول.
ولفت العجارمة إلى أن ورود ملاحظة أخرى على الامتحان وهي الفقرة رقم (18) وهي رسمة العصبون، مشدداً على أن الرسمة واضحة وواردة تماما في كتاب الطالب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :