-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 14-07-2020 10:20 AM     عدد المشاهدات 59    | عدد التعليقات 0

ماسك للبشرة الدهنية .. تعرفي عليه

الهاشمية - تعاني البشرة الدهنية من الكثير من المشاكل حيث تظهر عليها علامات التزييت. كما أنها أكثر عرضة من غيرها لظهور الشوائب والبثور وخصوصاً في المنطقة T أي الجبين والأنف ومحيطهما.

ولمنع ذلك من الضروري تنظيفها والعناية بها بشكل جيد. وفي هذه الحالة يجب استخدام منتجات التنظيف والكريمات المناسبة. كما من المفيد اللجوء إلى بعض المكونات الطبيعية مثل الموز والشوفان اللذين يعيدان إليها صحتها وتوازنها.

ويحتاج هذا إلى نصف حبة موز وملعقتي طعام من الشوفان. يسحق لب الموز جيداً حتى يتحول إلى كريما ناعمة وتضاف إليه بذور الشوفان ويخلط المكونان جيداً.

تغسل بشرة الوجه وتجفف بمنشفة ناعمة ثم يطبق عليها المزيج ويترك لمدة لا تقل عن 20 دقيقة. بعد هذا يغسل الوجه بكمية كبيرة من الماء البارد.

ويجب الانتباه الى ضرورة تنظيف البشرة يومياً قبل النوم لإزالة بقايا المكياج والماء عنها. كما من المهم جداً شرب كمية كافية من الماء للحفظ على صحتها ونضارتها فضلاً عن تناول الاطعمة التي تحتوي على العناصر الغذائية الضرورية لها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :