-

فن

تاريخ النشر - 12-07-2020 10:18 AM     عدد المشاهدات 293    | عدد التعليقات 0

تامر حسني : بعمل أهم أفلام حياتي

الهاشمية نيوز - أعرب النجم تامر حسنى، عن قلقه بشأن فيلمه الجديد “مش أنا” الذي يتم تصويره حالياً، هو واحدا من أهم أفلام حياته، متمنيا أن ينال إعجاب الجماهير.

وقام حسنى، بنشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، معلقاً: “رجعنا من 3 أيام نصور باقي فيلم (مش أنا)، أنا حاسس أني بعمل أهم أفلام حياتي.. إن شاء الله يعجبكم”.

ومن جهتها، أكدت مخرجة العمل سارة فيق، على تبقي حوالي عدة أيام وينتهي تامر حسنى من مشاهد الفيلم ويدخل مراحل المونتاج استعداداً لطرحه قريباً في السينمات بعد قرار فتحها بنسبة 25% مع أخذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

كما يلفت إلى، أن الفيلم توقف خلال الأشهر الماضية بسبب انشغال عدد من أبطاله بأعمال موسم رمضان الماضي وانتشار فيروس كورونا.

وفي السياق ذاته، تدور أحداث فيلم “مش أنا”، عن حالة نفسية ما تصيب “حسن”، الذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته”.

والجدير بالذكر،يعد فيلم سينمائي مصري يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، ويبدو أن العمل تحتوى بعض خطوطه السينمائية على أحداث بالسعودية، خاصة أن النجم السعودي فايز المالكي يشارك في أحداثه بظهور خاص، ويشارك في بطولته الفنانة حلا شيحة، بعد غياب 13 عاماً منذ آخر أفلامها “كامل الأوصاف” الذي قدمته مع الراحل عامر منيب، ويشارك أيضًا، وماجد الكدواني وسوسن بدر، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :