-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-07-2020 08:40 PM     عدد المشاهدات 109    | عدد التعليقات 0

الفراية : عودة ألفي أردني على حساب صندوق همة وطن

الهاشمية - أكد مدير عمليّات خلية أزمة كورونا العميد الركن مازن الفراية، وصول 186 شخصا برا من السعودية، صباح الجمعة اثنان منهم مصابان بفيروس كورونا المستجد.
وتوقع الفراية في مداخلة عبر قناة المملكة الجمعة، وصول 170 شخصا برا صباح السبت، على أن تستمر الرحلات البرية من السعودية والعراق وسوريا وفلسطين خلال الأسبوع المقبل.
وقال إن المرحلة الرابعة من خطة اعادة الأردنيين من الخارج برا وجوا ستنتهي بحلول 25 من تموز الحالي.
وأضاف أن هناك 23 رحلة جوية عبر طيران الملكية الأردنية خلال المرحلة الرابعة، قادمة من دول الخليج العربي، ومصر، وتركيا، والولايات المتحدة، وألمانيا، وأوكرانيا، وماليزيا.
ولفت إلى بقاء 700 شخص من العائدين ضمن المرحلة الثالثة في الحجر الصحي، من 7 آلاف شخص وصلوا خلال المرحلة.
وأشار إلى عودة ألفي أردني على حساب صندوق همة وطن، مبينا وجود 4 رحلات قادمة من دبي وأبو ظبي لنقل أردنيين خاصة معلمين وعائلاتهم على حساب الصندوق.
وأكد الفراية استمرارية عودة الأردنيين من الخارج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :