-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 08-07-2020 09:18 AM     عدد المشاهدات 310    | عدد التعليقات 0

طلبة من جامعة الزرقاء يشاركون في المؤتمر الطلابي الافتراضي عن بعد

الهاشمية نيوز - شارك مجموعة من طلبة جامعة الزرقاء، بإشراف وحدة حاضنة الأعمال في المؤتمر الطلابي الافتراضي عن بعد، والذي عقد تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن بعنوانPhi"s Research And Innovation 2020 - Pris20 " ، في الفترة من 3- 4/7/2020.

ويشكل المؤتمر فرصة لالتقاء أكثر من 3000 شاب عربي سنوياً، بهدف تطوير وتمكين البحث العلمي في العالم العربي، وتمكين الباحثين والمبتكرين الشباب من انجاز مشاريعهم وتحويلها إلى مشروعات واقعية، إضافة إلى ربطهم بكبار العلماء والمبتكرين وخبراء الصناعة في جميع أنحاء العالم.

وتحرص جامعة الزرقاء ومن خلال وحدة حاضنة الأعمال وضمها العديد من ذوي الاختصاص والخبرة الكبيرة إلى المشاركة الفاعلة في مثل هذه المؤتمرات والنشاطات المماثلة لما لها دور كبير وفعال في إثراء خبرات الطلاب بمختلف الأصعدة.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :