-

رياضة

تاريخ النشر - 07-07-2020 09:44 AM     عدد المشاهدات 308    | عدد التعليقات 0

بارتوميو يضع حدا للشائعات ويؤكد استمرار ميسي مع برشلونة

الهاشمية نيوز - قال جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، عقب عودة الفريق لسكة الفوز في الليغا باكتساح فياريال في عقر داره (1-4) الأحد ضمن الجولة الـ34، إنه “ليس هناك أدنى شك” في أن قائد الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، “سيستمر داخل النادي” الكتالوني.

وصرح رئيس البلاوغرانا في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب (لا سيراميكا): “لن أفصح عن تفاصيل، ولكن ليو ميسي قال مرات عديدة إنه سينهي حياته العملية والكروية في النادي. ليس هناك شك في استمرار ميسي معنا”.

وأضاف: “لن أوضح التفاصيل. تركيزنا الآن في الليغا، وثم تأتي بطولة دوري الأبطال، نعم هناك مفاوضات مع عدد كبير من اللاعبين. هو (يقصد ميسي) يريد الاستمرار في برشلونة، وإنهاء حياته الرياضية في النادي. ما زالت أمامه سنوات كثيرة، وسنستمتع به لفترة أطول”.

وزعمت إذاعة كادينا كوبي الرياضية الإسبانية منذ أيام أن ميسي (33 عاما) مستاء لإلحاق المسؤولية به دائما في المشكلات التي يمر بها النادي الكتالوني، وهو ما دفعه لتأجيل مفاوضات تجديد عقده مع البلاوجرانا.

وأوضحت الإذاعة “ميسي يشعر بالسأم بسبب التسريبات الدائمة التي تصدر من النادي نفسه والتي تجعله مسؤولا عن قرارات يرى أنه ليس له أي علاقة بها والتي تسببت في تدهور نتائج الفريق”.

وبعد أن كانت المفاوضات تسير بشكل جيد للغاية بين وكلاء ميسي وإدارة برشلونة، فقد قرر اللاعب المتوج بالكرة الذهبية ست مرات تغيير قراره وإيقاف المفاوضات، لتفكيره في الرحيل عقب نهاية عقده في صيف 2021، وفقا للمصدر. (إفي)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :