-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-07-2020 09:15 AM     عدد المشاهدات 253    | عدد التعليقات 0

العضايلة: استمرار حظر التجول ليلا

الهاشمية نيوز - أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة أمجد العضايلة، أن كل من يغادر من العمالة الوافدة أراضي المملكة لن يستطيع العودة إلى الأردن، موضحاً أن العودة فقط مفتوحة أمام الأردنيين الذين تقطعت بهم السبل.
وقال عبر برنامج «صوت حياة» إن المطارات ستفتح فقط أمام السياحة العلاجية في المرحلة الحالية، ولن تفتح كما كانت سابقا، مبينا أن الحكومة تدرس اصدار قرار بفتح السياحة بشكل كامل قبل نهاية الشهر الحالي للدول الخضراء وبائيا، ضمن معايير أردنية خالصة للتعامل مع السياح.
ولفت العضايلة إلى أنه سيتم حجر القادمين من الدول الموبوءة لفيروس كورونا مدة أسبوعين ومتابعتهم واجراء الفحوصات المستمرة لهم، مبيناً أن المغترب الأردني في الخليج سيتم حجره لمدة أسبوعين بشكل إلزامي، ولا توجد أي ضمانات لعودته.
وفيما يخص قانون الدفاع وفرض حظر التجوال، أشار العضايلة إلى استمرار الحظر ليلا لمساعدة الجهودة الطبية في حصر الوباء ومنع تفشيه، لأن الوباء لم ينتهِ والخطورة قائمة وعلينا الحذر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :