-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-07-2020 01:56 PM     عدد المشاهدات 850    | عدد التعليقات 0

الامن العام: ضبط شخص انتحل صفة فتاة في إحدى قاعات التوجيهي

الهاشمية نيوز - ضبطت الأجهزة الأمنية شاب متنكر بلباس فتاه كان يقدم امتحان الثانوية العامة عن احدى الفتيات في مدرسة المشيرفة الأساسية للبنات في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء.

ونقلا عن وحسب مصدر خاص، فقد تم الاشتباه بإحدى الفتيات داخل قاعة الامتحان وبعد الانتهاء من الامتحان تم تفتيشها من قبل الشرطة النسائية وتبين بأنه رجل.

وأضاف المصدر ان الشاب اعترف بأنه قام بتقديم الامتحان للمرة الثانية وكان يتنكر عبر لبس عباءة لون اسود وحجاب ووضع مساحسق التجميل على وجهه ويرتدي كمامه.

ولاحقا قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن مشرفي إحدى قاعات الثانوية العامة ورجال الأمن العام وعناصر من الشرطة النسائية المتواجدين لحماية امتحانات الثانوية العامة في لواء الرصيفة اشتبهوا بشخص حاول تقديم الامتحان اليوم وكان يغطي وجهه ويرتدي ملابس نسائية ، حيث جرى ضبط الشخص بالتعاون مع مشرفي القاعة وبعد تدقيق هويته تبين بأنه شاب انتحل شخصية طالبة وحاول تقديم الامتحان نيابة عنها ، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :