-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-07-2020 09:25 AM     عدد المشاهدات 333    | عدد التعليقات 0

حملة وقائية لدعم السياحة الدينية في مقامات الصحابة بالمزار الجنوبي

الهاشمية نيوز - اطلقت الجهات الامنية المعنية في لواء المزار الجنوبي بمحافظة الكرك امس الثلاثاء حملة وقائية بعنوان «اردنا بخير» واكبت انطلاق السياحة الدينية لمقامات الصحابة الاجلاء والمزارات الدينية في لواء المزار.

مدير مركز امن المزار الجنوبي المقدم خليل البزايعة قال، إن هذه الحملة جاءت لدعم انطلاقة السياحة الدينية وعودة السياح واستقبال المقامات والمزارات الدينية لهم وذلك بتوفير متطلبات السلامة العامة والوقاية برش هذه المزارات ومحيطها من خلال آليات وكوادر البلدية وتوزيع مستلزمات الوقاية والتعقيم على زوار المقامات وموظفيها.

وثمن البزايعة الجهود التشاركية التي بذلت من قبل القائمين والمشاركين بهذه الحملة والتي اسهمت بالخروج بها نحو غاياتها وتطلعاتها الوطنية والإنسانية المنشودة.

بدورة قال مدير اوقاف محافظة الكرك حمود الضمور إن تنظيم جهاز الأمن العام من خلال مركز امن المزار الجنوبي والشرطة المجتمعية وبلدية مؤتة والمزار الجنوبي لهذه الحملة الوطنية والإنسانية والتي من شأنها الحفاظ على سلامة زوار المقامات من سياح ومواطنين يعزز دور هذه المؤسسات في خدمة المجتمعات المحلية وسعيها لأن تكون مساهمة وحاضره بكافة الفعاليات والمناسبات والقضايا التي من شأنها خدمة الوطن والحفاظ على متطلبات امنه وسلامته وتقدمه.

وأضاف أن الاوقاف من خلال مكتب المزار الجنوبي تعنى بالمقامات والمزارات الدينية والتي شهدت منذ بدء الجانحة اعمال رش وتعقيم وتشديد في تطبيق التعليمات والاجراءات للحفاظ على هذه المزارات وسلامة وقاصديها من سياح وزار ومصلين.

وحول مشاركة البلدية في الحملة اكد مدير البلدية الدكتور فهد الخرشة بأن البلدية تدعم وتساهم بكافة الفعاليات والبرامج التي من شأنها خدمة المجتمعات المحلية والمؤسسات الوطنية والمساهمة في تنميتها والحفاظ عليها لتبقى هذه المرافق والمكتسبات بصورتها الحضارية والخدمية المنشودة.

ونوه الخرشة إلى أن البلدية تواصل حملات الرش والتعقيم في كافة المرافق والإحياء في البلدات التابعة لمناطقها للوصول بالمواطنين نحو متطلبات السلامة والوقاية المنشودة في هذه الطروف.

وجاءت الحملة بتنظيم من مركز أمن المزار الجنوبي والشرطة المجتمعية في محافظة الكرك بالتعاون مع مديرية اوقاف محافظة الكرك وبلدية مؤتة والمزار الجنوبي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :