-

اقتصاد

تاريخ النشر - 30-06-2020 10:20 AM     عدد المشاهدات 37    | عدد التعليقات 0

انخفاض أسعار النفط وسط مخاوف على الطلب

الهاشمية - انخفضت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، في ظل مخاوف اقتصادية، حيث تنتاب المتعاملين في السوق مخاوف حيال تعافي الطلب على الخام العالمي، الذي تضرر بسبب جائحة كورونا.

وبحلول الساعة 07:48 بتوقيت موسكو، جرى تداول العقود الآجلة لخام "برنت" عند 41.61 دولار للبرميل، بانخفاض نسبته 0.57% عن سعر الإغلاق السابق.

كما تم تداول العقود الآجلة للخام الأمريكي عند 39.38 دولار للبرميل، بتراجع نسبته 0.81% عن سعر التسوية السابق.

وتتابع أسواق النفط بحذر مسألة انتشار فيروس كورونا في الولايات المتحدة، ويتخوف المتعاملون من أن القيود الجديدة التي فرضت في عدد من الولايات الأمريكية لاحتواء انتشار الفيروس ستؤثر على تعافي الطلب على الذهب الأسود.

كذلك يتخوف المتعاملون من حدوث زيادة في معروض النفط، حيث أعلنت مؤسسة النفط الليبية عن تقدم في المحادثات لاستئناف الصادرات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :