-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-06-2020 09:41 AM     عدد المشاهدات 372    | عدد التعليقات 0

عجلون : نقابة المهندسين الأردنيين تتكفل بإجراء أعمال صيانة شاملة لمنزل أسرة عفيفة في عنجرة

الهاشمية نيوز - تكفلت نقابة المهندسين الأردنيين وضمن حملة فزعة أهل التي أطلقتها النقابة لترميم منازل الاسر العفيفة في كافة محافظات المملكة بإجراء أعمال ترميم وصيانة شاملة لمنزل أسرة عفيفة في عنجرة .

فقد زار وفد من نقابة المهندسين الأردنيين برئاسة رئيس حملة فزعة أهل المهندس معتز الشوارب وبحضور المهندس خالد العنانزة رئيس نقابة المهندسين فرع عجلون وعدد من المهندسين وأعضاء لجنة حملة فزعة أهل ، حيث إطلعوا على واقع المنزل وما يحتاجه من أعمال صيانة وترميم .

و كد المهندس الشوارب خلال الزيارة إن حملة فزعة اهل هي حملة وطنية أطلقتها النقابة ضمن نشاطات صندوق المسؤولية الاجتماعية لترميم وصيانة منازل الاسر العفيفة في الاردن بالتعاون والتنسيق مع فروع النقابة في المحافظات، مبينا أنها تأتي ضمن المسؤولية المجتمعية للنقابة ، لافتا الى أن هناك ألية واضحة لإختيار المنازل التي سيتم إجراء أعمال صيانة وترميم لها من خلال الزيارات الميدانية والإطلاع على واقع الأسر على أرض الواقع .

وأضاف الشوارب أن محافظة عجلون تعتبر من أكثر محافظات المملكة فقراً ، مشيرا الى أن النقابة وحملة فزعة أهل لن تدخر أي جهد لتقديم العون والمساعدة للأسر المحتاجة وخاصة في مجال أعمال الصيانة والترميم .

واشار الشوارب الى أنه سيتم إجراء أعمال صيانة شاملة وترميم لمنزل الأسرة التي تمت زيارتها في عنجرة ، إضافة الى أعمال صيانة شاملة للكهرباء وبعض إحتياجات المنزل الأخرى .

من جانبه أكد رئيس فرع نقابة المهندسين الأردنيين في عجلون المهندس خالد العنانزة أن لجنة اختيار المنازل التي سيتم إعادة تأهيلها على نفقة النقابة ضمن حملة فزعة أهل فرغت من اختيار ٣ منازل في مناطق كفرنجة وصخره والهاشمية .

وقال المهندس العنانزه أن اللجنة سبق أن كشفت على ٩ منازل كان قد تقدم بها اصحابها لشمولها، حيث تم اختيار ٣ منازل ، مشيرا إلى أنه تم تخصيص ٧ الاف دينار لاعادة تاهيل المنازل الثلاثة ، مؤكدا في الوقت نفسه أنه تم اليوم الكشف على منزلين في عنجرة وكفرنجة .

من جانبه أعرب منسق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون الزميل منذر الزغول عن شكره وتقديره لحملة فزعة أهل و لنقابة المهندسين الأردنيين وللجهد الكبير التي تبذله لخدمة المواطنين في كافة محافظات المملكة ، لافتا الى أن النقابة تقوم بدور رائد ومميز إنعكس إيجابا على كافة شرائح المجتمع في الأردن.

واضاف أن فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري وأهل الخير سيتكفلون أيضا بإجراء بعض أعمال الصيانة والدهان في محيط المنزل وداخله .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :