-

مانشيت

تاريخ النشر - 29-06-2020 09:13 PM     عدد المشاهدات 272    | عدد التعليقات 0

حملة امنيه واسعه لشرطة الكرك

الهاشمية - قامت مديرية شرطة الكرك بحملة الانتشار الشامل بكامل مناطق محافظة الكرك و الويتها وفق ما اكد مدير شرطة محافظة الكرك العقيد خليل العبداللات .
وأضاف العبداللات ان هذه الحمله الشامله سوف تستمر لمدة وكانت بتوجيهات من مدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة
وتم مضاعفة اعداد الدوريات و التي كان من مهامها التدقيق على الهويات و خاصة أصحاب السوابق و المطلوبين و تجار المخدرات و فارضي الاتوات و الخارجين عن القانون.
ولاقت الحمله ردود فعل و استحسان أبناء المحافظه في البحث عن المطلوبين و الوصول إلى اوكارهم المشبوهة .
وتواجد عدد من أبناء المحافظه بالقرب من نقاط التفتيش لشكرهم والوقوف معهم من أجل اخذ الإجراءات الصارمة لكل من تسول له نفسة بالخروج عن القانون والتطاول على المواطنين .
وأضاف العبداللات ان الحملة والتي استمرت ٢٤ ساعة تم من خلالها ضبط 28 مطلوبا امنيا لعدة جهات قضائية وتم توديعهم للقضاء ولمصادر طلباتهم، مبينا ان الحملة لا تزال مستمرة لفرض سيادة القانون.
وشارك في الحملة مدير شرطة المحافظة العبداللات و مساعدوه و رؤساء المراكز الأمنية و قوات الدرك و الدفاع المدني و البحث الجنائي و الأمن الوقائي والمخدرات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :