-

فن

تاريخ النشر - 29-06-2020 10:10 AM     عدد المشاهدات 404    | عدد التعليقات 0

نجل راغب علامة: احنا بنكبر وأمي بتصغر

الهاشمية نيوز - يحرص خالد علامة نجل الفنان راغب علامة طوال الوقت على ممازحة والدته جيهان علامة، والتعبير عن مدى حبه الشديد لها من خلال الصور والفيديوهات المميزة التي يشاركها مع جمهوره عبر حسابه على انستجرام.

ونشر خالد علامة صباح اليوم، الجمعة، صورة تجمعه بوالدته لكنه استخدم تطبيق "Face app" لتغيير ملامح وجهه وإظهارها بعمر أكبر من الحقيقي، ثم سخر من ملامح والدته التي لا تكبر، حيث علق بطرافة على الأمر قائلًا: "كبرت أسرع من أمّي.. نحنا منكبر وأمّي بتصغر.. وين العدل؟.. أم خالد".

ولاقى خالد علامة تفاعل قطاع كبير من الجمهور على الصورة التي شاركها، وتعليقه الطريف، حيث أشاد المتابعين بجمال والدته وشبابها الدائم، وتمنوا لهما دوام السعادة والعمر الطويل.

في السياق نفسه، شارك نجل الفنان اللبناني راغب علامة، بالأمس، على موقع انستجرام، صورتين له مع أسرته، وقارن بين حالهما في الماضي وقتما كان هو وشقيقه أطفالًا، وبين وضعهما الحالي بعد أن أصبحا شابين، واكتفى بوضع رسوم تعبيرية على الصورة وجملة "قبل وبعد".

وكانت أسرة راغب علامة قد احتفلت قبل حوالي أسبوعين بعيد ميلاد المطرب الشهير حيث نشرت زوجته جيهان علامة صورًا من أجواء حفل عيد الميلاد بحضور نجليهما خالد ولؤي، ومدير أعماله وشقيقه خالد علامة ومجموعة من أصدقائهما، حيث أقاموا الحفل داخل حديقة منزلهما.

وظهر راغب علامة في احد الفيديوات المتداولة وهو يرقص ويغني على وقع إحدى أغنياته الشهيرة، وشاركته بالرقص زوجته جيهان علامة التي هنأئته في يوم ميلاده وقالت: "أسعد عيد ميلاد أبو خالد، النجم الخارق ورفيق الدرب".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :