-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-06-2020 09:48 AM     عدد المشاهدات 36    | عدد التعليقات 0

مجلس ادارة اعمار جرش يعقد اجتماعه الدوري برئاسة بدران

الهاشمية - عقد مجلس ادارة مؤسسة اعمار جرش يوم امس اجتماعه الدوري برئاسة الدكتور عدنان بدران وحضور رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة لمتابعة تنفيذ عدد من القرارات والمشاريع المدرجة على جدول الاعمال حيث تمت الموافقة على الاستمرار بطرح عطاء اعادة تأهيل المتنزة والذي اعدت تصاميمه مؤسسة دار العمران كما تم تكليف لجنة للاطلاع على توصيات الدراسة الفنية التي تم إعدادها من قبل لجنة العطاءات .

و في السياق جرى خلال الاجتماع تشكيل لجنة مالية ضمت كل من معالي يوسف الدلابيح والدكتور علي دندن العتوم و ماجد بني مصطفى و مؤمن الجغبير منسق اللجنة من البلدية للمتابعة مع المدقق المالي المكلف من غرفة تجارة جرش.

و في الختام وجه بدران الشكر للجنة العلاقات العامة في مؤسسة الاعمار على عملها خلال فترة ازمة الكورونا وتقديم مساعدات عينية للمواطنين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :