-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 29-06-2020 09:37 AM     عدد المشاهدات 279    | عدد التعليقات 0

مناقشة رسالة الماجستير رقم (75) عن بعد في (عمان العربية)

الهاشمية نيوز - نوقشت، اليوم السبت في جامعة عمان العربية رسالة ماجستير عن بعد، بعنوان (أثر السمات الشخصية في تحقيق الدافعية لدى العاملين في البنوك التجارية الأردنية) بحضور عميد البحث العلمي والدراسات العليا الأستاذ الدكتور عدنان الجادري وعميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور بلال برهم وعدد من العمداء ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الدراسات العليا.

وأوصت الدراسة المقدمة من الطالبة ملك "محمد مشهور" شمس الدين الشاشاني، إلى ضرورة اهتمام الإدارة في البنوك التجارية الأردنية المختلفة بالتعرف على سمات العاملين الشخصية لتكون قادرة على تحفيزهم وزيادة دافعيتهم نحو العمل وتحقيق الأهداف المرجوة بكفاءة وفاعلية.

تألفت لجنة المناقشة من الدكتور عماد العلا رئيساً ومشرفاً وعضوية كل من الأستاذ الدكتور محمد صبحي أبو صالح والدكتور عماد احمد (مناقش خارجي).

وجرت المناقشة بإشراف وتنسيق مساعد عميد البحث العلمي والدراسات العليا الدكتور معين نصراوين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :