-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 28-06-2020 11:16 AM     عدد المشاهدات 217    | عدد التعليقات 0

مصادر تكشف : شركة حكومية تصرف الثالث عشر لموظفي الإدارة العليا

الهاشمية - علم أن إحدى الشركات الحكومية صرفت رواتب الثالث عشر لموظفيها، الأمر الذي يخالف قرارات الحكومة بوقف صرف رواتب (الثالث عشر والرابع عشر والخامس عشر والسادس عشر) في الشركات المملوكة بالكامل للحكومة أو التي تزيد نسبة تملك الحكومة فيها على 50 بالمئة.
وبحسب مصادر صرفت الشركة راتب الثالث عشر كاملا لموظفي الإدارة العليا دون خصومات، فيما خصمت 25% من راتب الثالث عشر لبقية موظفي الشركة.
وتمثل نسبة مساهمة الحكومة الأردنية (شركة ادارة المساهمات الحكومية) في الشركة المعنية 99.9% من أصل رأسمال الشركة البالغ (15) مليون دينار أردني بحسب الموقع الالكتروني للشركة.
وكانت قررت الحكومة وقف صرف رواتب (الثالث عشر والرابع عشر والخامس عشر والسادس عشر) في الشركات الحكومية، اضافة الى وقف العمل بالزيادة المقررة لموظفي الجهاز الحكومي على نسبة العلاوات الفنية المعتمدة، ووقف المكافآت وعلاوة العمل الإضافي لجميع الموظفين المشمولين ببلاغات العطلة الرسمية أثناء فترة العمل بقانون الدفاع الذين تزيد رواتبهم الإجمالية على (1300) دينار، وعدم صرف مكافآت وبدل تنقلات ممثلي الحكومة في مجالس إدارة الشركات المملوكة للحكومة، ووقف العمل بعلاوة النقل وبدلات التنقل الشهرية، ووقف صرف مخصصات البنزين الشهرية لمركبات الموظفين الذين يستخدمون مركبات حكومية، اضافة الى اجراءات اخرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :