-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-06-2020 09:56 AM     عدد المشاهدات 304    | عدد التعليقات 0

انطلاق فعاليات معسكر التماسك الاجتماعي في العاصمة

الهاشمية نيوز - انطلقت في 5 مراكز شبابية تابعة لمديرية شباب محافظة العاصمة وضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء معسكر التماسك الاجتماعي ، والذي يأتي بالتشارك مع منظمة الامم المتحدة للطفولة اليونسيف و هيئة اجيال السلام ، بمشاركة 30 شاب من كل مركز ضمن الفئة العمرية 12-14 عام.

وتتضمن فعاليات معسكرات التماسك الاجتماعي والتي تقام هذا العام عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد على محاضرات تختص في التعبير عن الذات و تدريب المشاركين على مهارات ادارة الذات والثقة بالنفس والوعي الذاتي و تدريبات على مهارات تحمل المسؤولية وإدارة الضغوط واطلاعهم على ابرز المهارات المعرفية والتفكير الإبداعي والتفكير الناقد .

مدير شباب محافظة العاصمة جمال الزعبي دعى الشباب خلال اطلاقه فعاليات المعسكرات الى ضرورة المشاركة الفاعلة و الاستفادة من كافة البرامج التي يقدمها معسكر التماسك الاجتماعي ، مبيناً ان هذا المعسكر يهدف الى تعزيز مهارات الشباب الحياتيه وتمكينهم من التفاعل مع متغيرات الحياة و متطلبات العصر بأساليب غير تقليدية ، مؤكداً على أهمية هذا المعسكر كونه يزود المشاركين بالخبرات ويعزز ثقتهم بأنفسهم .

يذكر ان المراكز التي انطلقت فيها معسكر التماسك الاجتماعي هي مركز شباب الفيصلية و شباب العاصمة و شباب ناعور اضافة الى مركز شباب سحاب و الجيزة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :