-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-06-2020 09:52 AM     عدد المشاهدات 350    | عدد التعليقات 0

الأميرة منى تشارك في الاجتماع الثلاثي الثامن لرؤساء التمريض

الهاشمية نيوز - شاركت سمو الأميرة منى الحسين، رئيس المجلس التمريضي الأردني وراعية التمريض والقبالة في إقليم شرق المتوسط، في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الثلاثي الثامن لرؤساء التمريض بوزارات الصحة والنقباء ورؤساء مجالس التمريض، الذي نظم الأسبوع الماضي من قبل المجلس الدولي للتمريض ومنظمة الصحة العالمية والاتحاد العالمي للقابلات عبر وسيلة الاتصال المرئي عن بُعد في جنيف.

وقالت سموها في كلمة لها خلال الجلسة الرئيسية: "يسعدني أن أشارك في هذا الاجتماع المهم، خصوصاً أن هذا العام هو عام التمريض".

وأشارت إلى أن جائحة كورونا ألقت الضوء على جهود الممرضين والقابلات بشكل مكثف، التي كانت مميزة، مضيفة أن الكثيرين منهم عرضوا أنفسهم وعائلاتهم للخطر من أجل تقديم الرعاية للجميع.

وأشادت سموها بجميع العاملين في القطاع الصحي الذين خاطروا بحياتهم خلال هذا الوباء، وقالت: "من المهم أن نتذكر أن العمل في القطاع الصحي هو استثمار وليس تكلفة".

وأضافت أنه لا توجد صحة بدون العاملين بالصحة، والاستثمار بهم يساهم بعجلة الاقتصاد.

كما وحثت جميع الحكومات على إعطاء الأسبقية للاستثمار وتمكين التمريض والقبالة.

واختتمت كلمتها قائلةً: "كنتم وستظلون دائمًا أبطالي".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :