-

فن

تاريخ النشر - 16-06-2020 10:29 AM     عدد المشاهدات 315    | عدد التعليقات 0

داليا البحيري تؤكد عدم إصابتها بكورونا

الهاشمية نيوز - قالت الفنانة المصرية، داليا البحيري، الاثنين، خلوها وأبنائها من فيروس "كورونا" المستجد، بعد إعلان زوجها إصابته به.

وطمأنت البحيري جمهورها عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي أن نتائج مسحات الفيروس الخاصة بها وأبنائها والمساعدين في منزلها "سلبية"، بحسب صحيفة "الوطن" المصرية.

كما أعلنت أن حالة زوجها رجل الأعمال، حسن سامي، في تحسن، ويشكر الجميع على اطمئنانهم عليه فور علمهم بإصابته.

وكتبت داليا البحيري: "أحب أطمنكم جميعا نتيجة المسحات طلعت وألف حمد وشكر ليك يارب كلها طلعت سلبية لي وللأولاد كلهم والمساعدين في البيت شكرا يارب علي كرمك... أحب أطمنكم كمان أن حسن الحمد لله كويس ويشكركم كلكم على الرسائل والتليفونات، بجد حبكم لينا ومساندتكم لينا عندنا بالدنيا وأحلى نعمة من ربنا".

وسجلت مصر، أمس الأحد، رقما قياسيا في معدل الوفيات اليومية بفيروس كورونا بإحصاء 91 حالة وفاة جديدة.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الصحة المصرية فقد تم "تسجيل 1618 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية"، ولفت البيان إلى وفاة 91 حالة جديدة. وأشار البيان إلى أن "عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليا من إيجابية إلى سلبية، ارتفع ليصبح 13332 حالة، من ضمنهم الـ 11931 متعافيا".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :