-

مانشيت

تاريخ النشر - 06-06-2020 09:47 AM     عدد المشاهدات 310    | عدد التعليقات 0

الفراية: يكشف عن الدول المستهدفة من عملية عودة الأردنيين بعد انطلاق المرحلة الثالثة

الهاشمية - يستقبل الأردن اليوم السبت، 390 شخصا قادما من مصر بحرا من ميناء نويبع إلى ميناء العقبة، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من خطة إعادة الأردنيين من الخارج.

وقال مدير خلية إدارة أزمة كورونا، العميد الركن مازن الفراية، في تصريحات صحفية، إن هذه هي الدفعة الأولى التي يستقبلها الأردن في المرحلة الثالثة من خطة إعادة الأردنيين، ممن تقطعت بهم السبل في الخارج، إضافة إلى طلبة.

وأضاف الفراية إلى استمرار الرحلات الجوية التي ستبدأ السبت، عبر تسيير طائرة إلى مدينة شيكاغو الأمريكية.

وأشار إلى أن الرحلات التي ستكون جوا في المرحلة الثالثة قادمة من مصر وتركيا والولايات المتحدة والسعودية والإمارات وقطر والكويت وعُمان وأرمينيا"، مضيفا أنه يتم التحضير لرحلة حاليا إلى الجزائر.

وبين الفراية أن الدول المستهدفة في عملية عودة الأردنيين منها برا، هي السعودية، والعراق، وسوريا وفلسطين، وعبر ميناء نويبع، مشيرا إلى أن الفئات المستهدفة من العودة برا هم طلاب وأردنيون تقطعت بهم السبل في الخارج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :