-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 05-06-2020 09:37 AM     عدد المشاهدات 512    | عدد التعليقات 0

البطاينة يرد على مواطن سأله عن وضعه المالي

الهاشمية نيوز -

أثار تعليق لأحد المواطنين على منشور لوزير العمل نضال البطاينة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "الوزير"، الأمر الذي دفعه للرد عليه.
الشاب قاسم السليطي قال في تعليق على احد منشورات وزير العمل بقوله : " كلنا كاردنيين بنفتخر بس معاليك انت راضي عن ادائك كوزير عمل ؟.. ومقتنع باجراءات التفنيش وخصم الرواتب ؟.. وهل انت بتقبل تعيش ب 200 دينار او بكفو ابنك؟".
وزير العمل رد على الشاب بقوله : " طبعا راضي عن حالي والا ما بقدر اكمل، المهم انك انت تكون راضي وإذا ما كنت راضي انشاء الله بترضى. لو كنت بشركة ومطلوب مني اتنازل شهر أو شهرين مشان الشركة تقدر تكمل، اكيد رح اقبل. لا اعتقد المقارنات شيء جيد، كل واحد اللي فيه بكفيه".
وأضاف البطاينة : " لو بتطلع على وضعي المالي انا متأكد انك ما رح ترضى تبدل معي. اللي بدري بدري والله يفرجها على الجميع. احترامي الك".
وكانت الحكومة قد عدلت أمر الدفاع رقم 6، بما يسمح لاصحاب العمل تخفيض رواتب العاملين في المنشات المتضررة بنسب مختلفة عن شهري أيار وحزيران، وانهاء الخدمات وفق قانون العمل.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :