-

مانشيت

تاريخ النشر - 03-06-2020 06:10 AM     عدد المشاهدات 275    | عدد التعليقات 0

طالع حالة الطقس لنهاية الأسبوع

الهاشمية نيوز - يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة الأربعاء، لتسجل أقل من معدلاتها الاعتيادية بقليل، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية.

ووفق التقرير، يحتمل في ساعات الصباح الباكر تساقط زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال الأردن، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير غبار خفيف في مناطق البادية.

وتكون الأجواء ليلا لطيفة الحرارة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.

الخميس، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتسود أجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً في مناطق البادية والسهول، بينما تكون حارة في الأغوار والعقبة، مع بعض ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

الجمعة، توالي درجات الحرارة ارتفاعها، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (2-3) درجات مئوية، مع بقاء الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة تتحول مساءً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :