-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-06-2020 09:38 AM     عدد المشاهدات 439    | عدد التعليقات 0

إجراء عمليات جراحية نادرة ونوعية في مستشفى الحسين الحكومي بالسلط

الهاشمية نيوز - انجازات كبيره ولافتة تسجل لمستشفى الحسين الحكومي في السلط تؤكد تميز كوادره وتطور العمل في المستشفى.

ففي خلال اقل من شهر وفي ظل الظروف التي تعيشها المنطقة بسبب جائحة كورونا اجري في المستشفى عددا من العمليات المميزة والنادرة والتي بعضا منها يُجرى لأول مرة في المستشفى.

ومن بين هذه العمليات عملية جراحية اجريت لطفل يبلغ من العمر ثمانية شهور تعرض للسقوط على راسه وهو ما ادى الى اصابته بنزيف على الدماغ استدعى اجراء عملية جراحية من قبل فريق طبي مكون من اخصائي جراحة الدماغ والاعصاب الدكتور عبد الحليم العبادي ومساعده اخصائي التخدير الدكتور ثلجي ومقيم الجراحة العامة الدكتور محمد المرايات ومقيم التخدير لؤي ابو حمور والممرض القانوني محمد العلوان والممرض القانوني عبد الكريم ابو هزيم و فني التخدير علي المومني حيث تعتبر هذه العملية من العمليات التي تجرى لاول مرة في مستشفى الحسين الحكومي في السلط.

كما اجريت عملية جراحية اخرى تصنف من العمليات النادرة لمريض يعاني من التهاب عظم مزمن حيث تم ازالة العظم غير الحي ووضع جهاز (اليزاروف) لتعويض نقص العظم اجراها عدد من اخصائي العظام وهم الدكتور محمد الشريف الدكتور حكم العبادي و الدكتور محمد السراحنة ومقيم مؤهل عظام الدكتور حمزه الحياري ومقيم جراحة عظام الدكتور طارق العودات.

عمليه جراحية اخرى اجريت في المستشفى لطفلة جرى خلالها ازالة كيس كلبي على الكبد اجراها مدير مستشفى السلط الجديد الدكتور انور النويري.

واكد مدير مستشفى الحسين الحكومي الدكتور علي العبدللات ان اجراء هذه العمليات دليل على ما تتمتع به الكوادر الطبية في المستشفى من خبرة وقدرة وتأهيل لاجراء عمليات يعتبر بعضا منها من العمليات النادرة.

واشار الدكتور العبدللات الى الدعم الذي تقدمه وزارة الصحة للمستشفى من حيث تزويده بالكوادر الطبية والفنية المؤهلة والنوعية والمتخصصة وهو ما ينعكس ايجابا على الخدمات التي تقدمها المستشفى لتلقي الخدمة من المواطنين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :