-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-06-2020 09:35 AM     عدد المشاهدات 303    | عدد التعليقات 0

العضايلة يهنىء بعودة الصحف الورقية

الهاشمية نيوز - قال وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة ان عودة الصحف للنشر ورقيا تمثل محطة مهمة ضمن جهود مواجهة جائحة كورونا والتكيف مع آثارها والتعافي من انعكاساتها. واستذكر العضايلة الدور الحيوي الذي لعبته صحيفة الدستور والصحف الوطنية في مختلف التحديات التي واجهت الوطن خلال هذه الازمة والجهود التي بذلها الاعلاميون الاردنيون في التوعية والتثقيف ونقل هموم المواطن وإثراء النقاش العام بالآراء والتغطيات البناءة والمسؤولة.

واكد ان استمرار هذا الدورة في المرحلة القادمة من التعافي من تبعات الجائحة تشكل محطة مهمة ولا شك أن عودة الصحف الورقية لبيوت ومكاتب قرائها ومحبيها ومتابعيها هو بارقة تعاف وأمل انتظرناها بفارغ الصبر، وأتطلع لتصفح كل جريدة وطنية افتقدناها مطبوعة، ومن ضمنها العزيزة "الدستور"، في الأشهر الماضية.

أبارك لزملائي الصحفيين هذه العودة التي أتمنى أن تكون انطلاقة جديدة وبداية تعاف مستمر وثابت.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :