-

رياضة

تاريخ النشر - 31-05-2020 10:49 AM     عدد المشاهدات 283    | عدد التعليقات 0

دورتموند يخسر خدمات داوود وهالاند

الهاشمية نيوز - أعلن نادي بوروسيا دورتموند انتهاء موسم لاعبه السوري الأصل محمود داوود بسبب إصابة في الركبة، وغياب نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند عن مباراة اليوم الأحد ضد بادربون ضمن الدوري الألماني لكرة القدم.

وخاض لاعب الوسط الألماني داوود (24 عاما)، 14 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم مع فريق المدرب السويسري لوسيان فافر، آخرها القمة ضد بايرن ميونيخ (صفر-1) الثلاثاء الماضي ضمن المرحلة الثامنة والعشرين، والتي كانت الثالثة للفريق بعد استئناف البوندسليغا إثر تعليقها منذ آذار بسبب تبعات فايروس كورونا المستجد.

وسمحت تلك النتيجة لبايرن بتوسيع الفارق في الصدارة عن دورتموند الثاني الى سبع نقاط، وأعطت النادي البافاري دفعة قوية في بحثه عن لقبه الثامن تواليا في الدوري المحلي.

وفي المباراة التي استضافها دورتموند على ملعبه سيغنال إيدونا بارك، خرج داوود قبل خمس دقائق من النهاية لصالح البلجيكي أكسل فيتسل، وأكد النادي الأصفر والاسود ان موسم لاعبه داوود انتهى بشكل كامل.

وعلق فافر في مؤتمر صحافي «للأسف علمنا ان (مو) داوود سيغيب عما تبقى من الموسم بسبب الإصابة»، وأضاف «إيرلينغ هالاند لن يكون أيضا متوافرا أمام بادربورن».

وبرز هالاند (19 عاما) بشكل كبير مع دورتموند منذ انضمامه الى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية آتيا من سالزبورغ النمساوي، وسجل 13 هدفا في 14 مباراة خاضها في صفوفه.

وانضم داوود الى إثنين من لاعبي دورتموند المبتعدين لفترات طويلة، هما قائد الفريق ماركو رويس الذي تعرض لإصابة عضلية قوية في شباط، والفرنسي دان-أكسل زاغادو الذي سبق للنادي ان أعلن غيابه عما تبقى من الموسم، بعدما تعرض لإصابة في الركبة خلال المباراة الأولى بعد استئناف الموسم، وذلك ضد شالكه في 16 أيار (4-صفر). (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :