-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 30-05-2020 10:54 PM     عدد المشاهدات 1004    | عدد التعليقات 0

هذا ما يحدث داخل مراكز الإصلاح والتأهيل الأردنية

الهاشمية نيوز -

لأول مرة في تاريخ مراكز الإصلاح والتأهيل الأردنية وربما في سجون العالم، توفير كولرات ماء بارد وساخن، في غرف النزلاء جميعها، وعلى مدار الساعة.

مراكز الإصلاح الأردنية، بفضل تطبيق قواعد السلامة العامة وبروتوكولات الوقاية من فيروس كورونا، هي اكثر الأماكن امانا من الفايروس في الاردن.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في الأمن العام بتوجيهات اللواء الركن حسين الحواتمة مدير الأمن العام الى العميد الدكتور عمار القضاة مدير مراكز الإصلاح والتأهيل وجميع كوادر المراكز، علاوة على بذل أقصى الجهود لحماية النزلاء من الوباء، فإنها تطبق أعلى المعايير الإنسانية في التعامل مع النزلاء المحكومين والموقوفين، وبما يتناسب مع المعايير والاتفاقات الدولية في هذا المجال.
ويظهر أهمية ذلك بما ينعكس إيجابا على سلوك النزلاء وبما يحقق سياسة الإصلاح والتأهيل والاندماج اللاحق بالمجتمع، الذي تسعى إليه مديرية الأمن العام وإدارة مراكز الإصلاح والتأهيل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :