-

رياضة

تاريخ النشر - 29-05-2020 11:03 AM     عدد المشاهدات 66    | عدد التعليقات 0

ميسي: عودة المباريات تشبه بدء موسم جديد

الهاشمية - أكد نجم كرة القدم الأرجنتينية ونادي برشلونة، ليونيل ميسي، أن العودة للعب بعد فترة توقف بسبب (كوفيد-19) تعني البدء من جديد، مبديا رغبته في التنافس مجددا داخل المستطيل الأخضر.

وقال ميسي في تصريحات للراعي الرسمي له (أديداس) نقلتها صحيفة (سبورت) الكتالونية «عندما نعود إلى اللعب، سيكون مثل البدء من جديد، سنحتاج للوقت لإعداد أنفسنا قبل انطلاق المسابقة، ومن ناحية أخرى سنستعيد لاعبين مهمين بالنسبة لنا، كانوا مصابين».

وأضاف «البرغوث» وأفضل لاعبي العالم في 2019 «من الناحية الفنية فنحن مازلنا نعيش في نفس الموسم، لكن الأمر سيكون مختلفا بالنسبة للفرق واللاعبين».

وتابع ميسي، الذي يقترب من إتمام عامه الـ33 الشهر المقبل «رغم أنني لم أعد ألعب مباراتين كل أسبوع، لكني أحاول التدرب يوميا، لكن بالطبع هذا ليس له علاقة بأهمية التدريبات الجماعية، خاصة أن عدم الاعتياد على وتيرة المباريات يعد أمرا قبيحا، لكن هذا ما ينبغي علينا التعايش معه.. ولهذا من الضروري أن نحظى بفترة إعداد قبل استئناف المسابقة».

وحول ضرورة التواصل مع الفريق لتحفيزه قال اللاعب المتوج 6 مرات بالكرة الذهبية «أهم شيء الآن أكثر من أي وقت مضى هو التواصل مع الفريق، أحيانا نجتمع سويا لنتحدث وفي أوقات أخرى نتحدث كل يوم».

وينتظر أن تعود الليغا الإسبانية للاستئناف يوم 11 حزيران المقبل، بينما لايزال مستقبل دوري أبطال أوروبا غير معلوم.

آرثر يرفض الرحيل

أعلن لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو رغبته في البقاء مع فريقه برشلونة وعدم نيته الانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي، حسبما أفادت تقارير إعلامية.

وأشارت شبكة (سكاي سبورتس) البريطانية الإخبارية إلى أن آرثر تقدم بهذه الرسالة إلى إدارتي برشلونة ويوفنتوس، بعد ظهور تقارير تفيد بأنه تتم مناقشته في صفقة مبادلة محتملة مع ميراليم بيانيتش لاعب الفريق الإيطالي.

ويحتاج برشلونة للاستغناء عن لاعبيه لجمع الأموال أو عقد صفقات تبادلية، من أجل تعزيز صفوفه بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد التعاقدات الضخمة التي أبرمها في الصيف الماضي، ومعاناة النادي من مشاكل اقتصادية ناتجة عن توقف النشاط الكروي بسبب تفشي فايروس كورونا المستجد.

وأوضحت الشبكة أن برشلونة سيكون مضطرا للعثور على اسم مختلف لإغراء يوفنتوس من أجل إتمام الصفقة التبادلية مع الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) والحصول على خدمات بيانيتش.

ورغم التقارير التي أفادت بأن كيكي سيتين مدرب برشلونة كان منفتحا لرحيل آرثر، فقد أشارت سكاي سبورتس إلى أن المدير الفني الإسباني ما يزال يرى مستقبلا للاعب البرازيلي في النادي الكتالوني. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :