-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-05-2020 10:07 AM     عدد المشاهدات 540    | عدد التعليقات 0

صندوق التنمية والتشغيل يعود للعمل اعتبارا من الأحد

الهاشمية نيوز - قال مدير عام صندوق التنمية والتشغيل بالوكالة، الدكتور قيس السفاسفة، إن الصندوق سيبدأ بالعمل واستقبال المراجعين اعتبارا من صباح يوم الأحد المقبل، في جميع فروع الصندوق المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة.

وأكد السفاسفة، في تصريح صحفي اليوم الخميس، ان استقبال المراجعين سيكون ضمن عدة ضوابط تمنع التجمع والتجمهر داخل الصندوق، بحيث لن يتم استقبال أكثر من عشرة أشخاص في كل فرع من فروع الصندوق، ويجب على المراجعين أخذ مواعيد جديدة عبر الاتصال على هاتف رقم 0782418090 مع ضرورة ذكر الإسم والمحافظة وذلك لترتيب المواعيد والرد عليها من خلال رسالة نصية او عبر رسائل الواتس آب.

وبين انه يمكن للمراجعين إرسال معاملاتهم من خلال البريد الإلكتروني الآتي: [email protected] وإنجازها من قبل الموظفين داخل الصندوق مما يسهل على المراجعين ويقلل من وقت انتظارها، حيث لن يتم استقبال أي معاملة أو طلب او مراجع لم يحصل على موعد مسبق من الصندوق.

ودعا السفاسفة المراجعين إلى ارتداء الكمامات والقفازات قبل الحضور إلى الصندوق، مؤكدا أنه لن يسمح بدخول الصندوق بدونهما، إنفاذا لأمر الدفاع رقم 11.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :