-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 28-05-2020 09:44 AM     عدد المشاهدات 619    | عدد التعليقات 0

شاهدوا : الزعبي يؤيد فرضية التلاعب بفيروس كورونا

الهاشمية نيوز -

أيّد الدكتور أديب الزعبي مدير المركز العربي للخلايا الجذعية، فرضية حدوث تلاعب بفيروس كوفيد- 19، والذي أدى إلى حدوث إصابات ووفيات في العالم أجمع، وما زال الانتشار مستمرا حسب قوله.
ونقلت فضائية الجزيرة القطرية عن الزعبي قوله إن العديد من الدراسات تحدّثت عن فرضيات كثيرة منها تصنيع فيروس كورونا أو أنه ناتج عن خطأ مخبري، أو نتيجة تلاعب بشري.
وقال الدكتور الزعبي إنه قبل شهرين وبتاريخ 20 آذار الماضي، لم يؤيد نظرية التلاعب بالفيروس، وذلك حسب المعطيات التي وصلته في ذلك الحين والتي كانت متاحة في ذلك الوقت.
وشرح أنه كان يعتبره فيروسا حقيقيا طبيعيا غير ملعوب فيه، إلا أنه وبعد شهرين من تغير المعطيات، قال الدكتور الزعبي أنه لا يمكن أن يكون تطور فيروس كوفيد- 19 تطورا طبيعيا وهناك عدة أدلة من بينها حصول خطأ أو تلاعب بشري أو إحداث طفرات على هندسة الفيروس.

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :