-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-05-2020 10:18 AM     عدد المشاهدات 392    | عدد التعليقات 0

إدارة مستشفى بسمة توزع الهدايا للاطفال بمناسبة العيد

الهاشمية نيوز - جال مدير مستشفى الاميرة بسمة التعليمي في محافظة اربد الدكتور محمد بني ياسين ومساعده الفني / رئيس قسم الجراحة الدكتور تيسير العثامنة على كافة اقسام المستشفى وغرف المرضى لتوزيع الهدايا على الاطفال وتفقد الكوادر الطبية والتمريضية العاملة خلال فترة العيد بهذه الظروف الاستثنائية في ظل الحظر الشامل الذي ينتهي منتصف ليلة اليوم.

واكد مدير مستشفى الاميرة بسمة التعليمي الدكتور محمد بني ياسين جاهزية المستشفى واستمرار تقديم الخدمة الطبية وفقا للخطة المعدة خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

وقام الدكتور بني ياسين ومساعده للشؤون الفنية الدكتور تيسير العثامنة اليوم اول ايام عيد الفطر بزيارة المرضى الراقدين على اسرة الشفاء مهنئين بهذه المناسبة واطمأنوا على اوضاعهم الصحية واي احتياجات وتمنوا لهم الشفاء العاجل .

وشاركت ادارة المستشفى وكوادره المرضى فرحة العيد بتوزيع الحلوى على المرضى وتوزيع الهدايا للاطفال على اسرة الشفاء مما زرع البسمة على وجوههم.

وقال الدكتور بني ياسين ان مديرية صحة محافظة اربد قامت بتعزيز المستشفى باربعة اطباء عامين و10 ممرضين خلال فترة العيد من اجل اسناد كوادر المستشفى طيلة ايام العيد .

واضاف الدكتور بني ياسين ان المستشفى مستمر في تقديم خدماته الطبية والعلاجية كالمعتاد حيث يستقبل قسم الاسعاف والطوارئ يوميا زهاء 500 حالة في حين ان حالات الدخول والمبيت تصل يوميا ما بين 35 ـ 50 حالة.

واكد المساعد الفني في المستشفى رئيس قسم الجراحة الدكتور تيسير العثامنة ان المستشفى وضعت خطة متكاملة للتعامل مع فترة العيد في كافة الاقسام من خلال وضع مناوبين من الاطباء والممرضين والصيادلة على مدار الساعة لضمان ادامة الخدمة والرعاية الصحية بالشكل الامثل اذ ان المستشفى مستمر بتقديم خدماته كالمعتاد واستقبال الحالات الطارئة والعمليات خلال فترة العيد بجاهزية كاملة .

ودعا الدكتور العثامنة مراجعي المستشفى للتقيد والالتزام بقواعد السلامة العامة من ناحية التباعد الاجتماعي ولبس الكمامة والكفوف ومراجعة المستشفى في الحالات الضرورية والطارئة مع تجنب احضار عدد كبير من المرافقين للمريض وذلك حرصا على سلامة الجميع في هذه الظروف الاستثنائية.

وبين الدكتور العثامنة ان المستشفى اعد خطة عمل لاستمرار تقديم الخدمة الصحية في المستشفى على الوجه الامثل خلال عطلة العيد وتم تعزيز قسم الاسعاف والطوارىء بالكوادر الطبية والتمريضية اذ انه يستقبل المراجعين على مدار الساعة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :