-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-05-2020 10:16 AM     عدد المشاهدات 396    | عدد التعليقات 0

بلدية اربد الكبرى تشارك بفعاليات علمنا عالي

الهاشمية نيوز - أعلنت بلدية اربد الكبرى مشاركتها الفاعلة بالحملة الوطنية لتعزيز قيم العلم الأردني (عَلَمُنا عَالٍ) التي أعلنت عنها وزارة الثقافة احتفاءً بالذكرى الرابعة والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية.

وفي هذا الشأن عملت بلدية اربد الكبرى من خلال وحدة العلاقات العامة والإعلام على تجهيز اعداد كبيرة من الأعلام الأردنية لتكون جاهزة ويتم رفعها احتفالاً بعيد الاستقلال.

ووفق مدير وحدة العلاقات العامة في البلدية رداد التل فإن البلدية تتفاعل مع هذه المناسبة الغالية على قلب كل أردني بشكل كبير جداً وتبذل جهوداً مضاعفة بالتشارك مع وزارة الداخلية ممثلة بالحاكمية الإدارية في المدينة ومديرية الثقافة والقوات المسلحة الأردنية وشركة كهرباء محافظة اربد وغرف الصناعة والتجارة وهيئة شباب كلنا الأردن والعديد من المؤسسات التي تعمل لهدف واحد وهو إنجاح الاحتفال بها في هذه الظروف مع تعذر إقامة الاحتفالات الشعبية وذلك من خلال رفع العلم الأردني وإبراز معانيه وقيمه الكبيرة في نفوس الأردنيين.

وقال التل ان البلدية تعمل بتعاون كامل مع مختلف المؤسسات الرسمية وعدداً من مؤسسات المجتمع المدني وقامت كوادر وحدة العلاقات فيها بتجهيز كميات كبيرة من الأعلام وتوزيعها على مختلف الأبنية في المدينة بالإضافة إلى تجهيز عدد كبير من احبال الزينة ليتم تعليقها في مواقع مختلفة من المدينة احتفاءً بعيد الإستقلال.

ونوه التل ان بلدية اربد الكبرى طالما كانت بمثابة المؤسسة الأم التي تقدم الدعم في مثل هذه المناسبات لمختلف الجهات ولم تتوانى يوماً عن تسخير جميع امكانياتها خدمة للوطن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :