-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 22-05-2020 08:00 PM     عدد المشاهدات 113    | عدد التعليقات 0

وقف استقبال تظلمات عمال المياومة السبت

الهاشمية - اعلن صندوق المعونة الوطنية، الاستمرار بإستقبال طلبات التظلمات إلكترونيا لأرباب الأسر التي لم تستفد من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة حتى مساء يوم السبت.
وقال مدير الصندوق عمر المشاقبة، إنه بإمكان أرباب الأسر الدخول إلى الموقع الإلكتروني "تكافل" للاستفسار عن حالة الطلب من حيث القبول أو الرفض من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة على الرابط الإلكتروني https://reg.takmeely.jo/RequestStatus.

وبين انه بإمكان رب الأسرة تقديم التظلم على الرابط الإلكتروني https://reg.takmeely.jo/Complaints حتى مساء يوم السبت، حيث تم فتح باب التظلمات يوم 10 أيار الحالي.
وأشار الى ان صندوق المعونة استقبل لغاية الآن نحو 9 آلاف طلب تظلم، وسيتم دراسة التظلم مباشرة بعد تقديم الطلب لاتخاذ الاجراء المناسب، والطلب من رب الأسرة فتح محفظة إلكترونية لتحويل الدعم النقدي الحكومي إليها في حال تم الفصل بالتظلم لصالح رب الأسرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :